الرئيسية لوحة التحكم التسجيل


العودة   منتديات نور الإسلام > ۩۞۩ :: المنتديات الثقافية:: ۩۞۩ > الأدب واللغة العربية

الأدب واللغة العربية يتعلق بالأدب العربي من شعر , نثر , قصة وغيرها .. وأيضا الموضوعات الخاصة باللغة العربية , لغة القرآن بفروعها المختلفة

الإهداءات
من أنت الكريم ياالله : لااله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم , الحمد لله رب العالمين , أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل إثم لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا ارحم الراحمين )) من الدنيا صغيرة جدا : سكان القبور وحيدون اغلقت صحفهم وبدأت أخرتهم فلندعوا لهم بقدر حبهم وبقدر ما تفطرت قلوبنا حزنا علي فراقهم ....اللهم اغفر لهم واعفو عنهم وابدل سيئاتهم حسنات يا كريم ياااااارب وافسح لهم فى قبورهم على مد أعينهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة امواتنا واموات المسلمين يا كريم يا الله من السلام عليكم : لا تنسوا قراءة سورة الكهف .. من نور الإسلام : اللهم صلّ وسلم و بارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين من السلام عليكم : جزاك الله خيرا اساذ : قابض على الجمر على الترحيب ولا تنسانا من الدعاء عند الإفطار (( نجيب درجة حلوة )) وشعاع الهدى كمان عشان امتحاناتها قربت ،، والمنتدى فعلا شكله حلو جدا بارك الله فيكم ،، وجزاكم الله خيرا .. من السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : بسم الله ما شاء الله ماهذه الإضافات الجميلة والرائعة والمفيدة في المنتدى بسم الله ماشاء الله تذكير بالأذكار جعلنا الله وإياكم من الذاكرين الله كثيرا والذاكرات وتذكير بشهر رمضان بلغنا الله وإياكم هذا الشهر الكريم بالإضافة إلى أنشط 10 أعضاء تواجدوا خلال 24 ساعة حفظكم الله دائما المنتدى في رقي وتقدم التميز عنوانكم بارك الله فيكم وفي كل من ساهم وأعان وشارك ... شكرا لكم

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: كيف تفسر الأحداث من حولك ..... ! (آخر رد :انصر النبى محمد)       :: نعمة المعرفة (آخر رد ::: منارة الإسلام ::)       :: مطعم بيت العز مشويات علي الفحم والتنور (آخر رد :بناتى حياتى)       :: مطعم بيت العز مشويات علي الفحم والتنور (آخر رد :بناتى حياتى)       :: فضل السجود (آخر رد ::: منارة الإسلام ::)       :: سورة الكهف ، مساعدة (آخر رد :habbosh)       :: ألمانية متزوجة من مصرى بالغردقة تعلن إسلامها عقب صلاة الجمعة (آخر رد :حمدي عبد الجليل)       :: السلام عليكم (آخر رد :ابتهالاتي الى الله)       :: كيف تحسن الظن بالآخرين ؟؟!!! (آخر رد :بناتى حياتى)       :: التوبه (آخر رد :الدائره الساطعه)      



إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 10-01-10, 10:37 PM   #1
 
الصورة الرمزية الاصمعي

الدولة :  المغرب مراكش
الاصمعي is on a distinguished road
الاصمعي غير متصل
افتراضي كتاب ( شرح الآجرومية للعلامة بن عثيمين ) بصيغة pdf + هدية ؟؟؟؟؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اللهم لك الحمد ملء السماوات والأرض، فكل الحمد لك، اللهم لك الشكر لنعمٍ لا نحصيها، فكل الشكر لك، اللهم لك التذلل والخضوع، فلا معبود غيرك، نسألك الأمن من هول يومٍ يستوي فيه القوي والضعيف، والشريف والوضيع، فالناس فيه سكرى، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له شهادة حقٍ وصدقٍ أتولى بها الله ورسوله والذين آمنوا تترى، وأتبرأ بها براءةً كاملةً من كل طاغوتٍ وندٍ معبودٍ ظلماً وزوراً؛ من دون الله الولي الأعلى، شهادةً صادرةً عن يقين صادقٍ واعتقادٍ صحيح؛ لا شكوك فيها ولا أوهام والله المولى، نسأله الثبات عليها، والعمل بمقتضاها حتى يأتي اليقين وهو أرحم الراحمين، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله الأمين، خصه الله بجوامع الكلم، وأنزل عليه القرآن المبين. صلى عليه ربنا وسلما والال والصحب الكرام الفضلا الانجم الزهر الهداة النزلا والتابعون السادة الغر الالى قد نقلةا الدين لنا مكملا ازكى صلاة وسلام مثقلا تدوم ما اسود الظلام وانجلا.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فيا إخوتي في الله! حياكم الله -والتحايا مفاتيح القلوب- تحيةً طيبةً لطالما ثملت في الصدر ثمول النار في الحجر، ثم وافتكم كعبير السحر، تتنفس في لقائكم شذى الريحان والورد والمسك والعنبر، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تحية الإسلام تبعثها الروح إلى الروح، من كبدٍ مقروح، لامطففة ولا جموح، فللأمور دلائل، وللحقائق مخايل، وبين النفوس تعارف وتآلف، وما يخفى المريب والأمين، ولا يشتبه الصحيح الصريح بالمتهم الضنين، القلوب عرفاء، والأوجه شهداء، والأبصار أدلاء.. فلا خفاء.




أحياكم الله وحياكم، وأبقاكم للأمة ذخراً، تصلون أسبابها، وتعيدون لها نضرتها وشبابها، وللإسلام ترفعون أعلامه، وتدفعون ظلامه، وتؤدون فرضه، وتردون قرضه، وتصونون عرضه، وتصعدون سماءه، فتحفظون أرضه برحمة الله ومنه.
وهبنا الله التوفيق، وهدانا إلى سواء الطريق.......





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما بعد :
فإن من توفيق الله تعالى – وله الحمد والشكر – أن يسَّر لفضيلة شيخنا محمد بن صالح العثيمين – رحمه الله تعالى –

شرح متن " الآجرومية " ...

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فقد تيسر للجنة اللعلمية في مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية تفريغ محاضرات الشيخ رحمه الله في سلسلة دروس شرح الاجرومية . وقد تم جمعها في كتاب الكتروني على شكل pdf .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقد اعتمد فيه الشيخ رحمه على التفسير المبين وعلى البساطة في الالقاء لكي يتناسب مع جميع طلاب علم النحو سواء الميتدئين منهم او المتقدمين .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأسأل الله ان يجزي شيخنا الكريم على هدا العمل خير الجزاء .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهدا رابط التحميل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والهدية هي برنامج رائع تحت اسم الدليل السلفي سيعجبكم كثيرا .

هدا هو رابط تحميله




ولكم مني كل التقدير والاحترام












التوقيع :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وجاءكم النذير ... وجاءكم النذير


قال الحارث ابن ادريس قلت : لداوود الطائي أوصني
قال : عسكر الموت ينتظرونك
رد مع اقتباس
غير مقروء 13-01-10, 07:51 PM   #2
 
الصورة الرمزية ام رحمة
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب الحب في القران للعلامة محمد سعيد رمضان البوطي صلاح المغربي الكتب الإسلامية بصيغتي وورد و pdf 0 05-08-13 01:26 PM
حصرياً جميع إصدارات الشيخ ::مشاري راشد العفاسي متجدد:: بصيغة Mp3 هدية مني admin ۩ منتدى الأناشيد والأدعية الدينيةوالجوال الاسلامى۩ 21 23-06-13 03:59 PM
قطف الثمر الدانى من كتاب نيل الأوطار شرح منتقى الأخبار من أحاديث سيد الأخيار للعلامة د / اسلام يوسف منتدى الفقه واصوله 1 13-03-13 11:55 PM
كتاب لشيخ محمد بن عثيمين عن الزواج التعلم الكتب الإسلامية بصيغتي وورد و pdf 2 11-12-10 11:05 PM
مواد متعلقة بالحج للعلامة الشيخ: محمد بن عثيمين. رحمه الله هاشم المجايشي ركـــــــــن الحج والعمرة 1 28-09-10 04:59 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:05 AM بتوقيت مسقط

تصميم   :  أبرار الجنه

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
 تطوير :جزيرة المجانين

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

... جميع الحقوق محفوظة لشبكة ومنتديات نور الإسلام ...

/abrrar.net/vb